الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

22 لاعبا في قائمة تونس لمواجهة كولومبيا

12:17 01/03/2014

وجه المدرب المؤقت للمنتخب التونسي نزار خنفير الدعوة لـ22 لاعبا من بينهم تسعة محترفين، لخوض اللقاء الودي ضد كولومبيا في الخامس من مارس المقبل.

واستعاد المنتخب التونسي أجواء المنافسة في أول لقاء له منذ خروجه من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، على يد المنتخب الكاميروني خلال الدور الفاصل في نوفمبر الماضي.

وسيقود مدرب المنتخب الأولمبي نزار خنفير "نسور قرطاج" في اللقاء الودي ضد كولومبيا، الذي سيجرى على ملعب "كورنيلا ال برات" الخاص بفريق إسبانيول بمدينة برشلونة الأربعاء المقبل.

وستنطلق بعثة المنتخب التونسي باتجاه مدينة برشلونة يوم الاثنين القادم.

وسيعزز صفوف المنتخب نجم فريق الترجي أسامة الدراجي، فيما يستمر غياب لاعب لخويا القطري يوسف المساكني.

ووجه خنفير الدعوة لهداف المنتخب عصام جمعة لاعب الكويت الكويتي، ومهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي عصام جمعة، وأنيس بن حتيرة لاعب هرتا برلين الألماني.

ووجه الدعوة أيضا للاعب سان جال السويسري حسين ناطر المجنس حديثا، ووهبي خزري لاعب باستيا الفرنسي، وعلاء الدين يحيى المحترف في لنس الفرنسي، ومدافع الفتح السعودي جمال عمار.

ولم يحدد الاتحاد التونسي لكرة القدم بعد اسم المدرب الجديد للمنتخب التونسي، وينتظر الإعلان عنه بعد لقاء كولومبيا.

وكان المدرب الهولندي رود كرول آخر من أشرف على تدريب المنتخب التونسي في مباراتيه ضد الكاميرون، خلفا للمدرب المستقيل نبيل معلول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة