الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعزيزات أمنية مغربية لمنع تكرار “الخميس الأسود”

14:59 28/04/2013

يشهد إستاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء تعزيزات أمنية مكثفة، استعدادا لإقامة مباراة الديربي بين الرجاء والوداد يوم الأحد، ضمن منافست الجولة الـ(26) من مسابقة الدوري المغربي.

بلغت التعزيزات الأمنية 2000 رجل شرطة من مختلف الوحدات، وسيكون دورهم الحفاظ على الأمن داخل الإستاد وعند الأبواب، بالإضافة إلى الشوارع المحيطة بملعب المباراة، وهناك تعليمات بمنع أي مواد محظورة داخل الملعب.

من المقرر أن تقام المباراة في الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الأحد بتوقيت المغرب، مع توقعات بمقاطعة جماهير الوداد حضور اللقاء بسبب ارتفاع ثمن تذاكر اللقاء.

ورفعت قوات الأمن تعزيزاتها، تجنبا لاشتعال أي أعمال شغب بين الجماهير، مثلما حدث سابقا بين مشجعي الجيش الملكي والرجاء قبل اللقاء، في واقعة سميت بالخميس الأسود.

يحتل الرجاء صدارة الترتيب بـ55 نقطة، ويليه الجيش الملكي ثانيا بـ50 نقطة، ثم الوداد ثالثا بـ42 نقطة، ويتبقى 5 جولات على نهاية المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة