الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الطرابلسي ينفي تلقيه أي عروض للتدريب في قطر

22:17 21/04/2013

أكد سامي الطرابلسي المدرب السابق للمنتخب التونسي أن تواجده في العاصمة القطرية الدوحة لا علاقة له بأي مفاوضات لتولي مهام تدريبية، خاصة بعدما ربط البعض سفره وبين توليه قيادة المنتخب الأولمبي القطري.

قال الطرابلسي إن تواجده في  قطر ليس إلا زيارة تعود القيام بها على فترات زمنية بشكل متكرر، فهو يملك الكثير من العلاقات الجيدة هناك.

وأضاف:" الجميع يعلم أن علاقتي جيدة بعدد من المسؤولين القطريين سواء في الإتحاد القطري لكرة القدم أو في نادي الريان الذي سبق، وارتديت قميصه قبل سنوات، وبالتالي أستغرب من الزج بإسمي في مسائل بعيدة كل البعد عن الحقيقة كلما قمت بزيارة إلى الدوحة".

وأوضح أنه لم يتلق أي عروض، وليس صحيحا أنه اقترب منفريق الريان، والآن سمع أن هناك تأكيدات إعلامية تونسية فيما يتعلق بإقترابه من تدريب المنتخب الأولمبي القطري، وهذا الكلام عار من الصحة.

قائلا:" لم أتلق أي عروض قطرية سواء من الأندية أو من اتحاد الكرة".
 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة