الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مولودية الجزائر يستعد للدوري بمعسكر غرب البلاد

13:03 10/10/2013

بدأ نادي مولودية الجزائر معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع بمدينة تلمسان غربي البلاد، هربا من الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها اللاعبون واستعدادا لانطلاقة جديدة بالدوري.

ولم يفز المولودية، الذي يحتل المركز السادس بالدوري الجزائري ، بأي مباراة في آخر ثلاث مراحل خاضها بالمسابقة حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة مما جعله محل انتقادات كبيرة من قبل جماهيره، وتساءل آخرون عن قدرة المدرب السويسري ألان جيجر على قيادة الفريق للمنافسة في ظل الأداء المخيب للآمال حتى الآن.

وينتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو اثنتين خلال تواجده بتلمسان قبل العودة للعاصمة للجزائر، استعدادا لمواجهة أمل الأربعاء في المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري.

وكان بوجمعة بوملة رئيس النادي اجتمع بالمدرب جيجر وطالبه بحزم أكبر في التعامل مع اللاعبين الذين استفادوا برأيه من كل إمكانيات الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة عربية

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة