الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

هشام صبحي

10:29 06/10/2019

موقع سبورت 360 ـ يواجه مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطر الغياب عن كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد يوم السبت 26 أكتوبر بسبب إمكانية تراكم البطاقات الصفراء وبالتالي الإيقاف التلقائي لمدة مباراة واحدة.

ولدى جيرارد بيكيه 4 بطاقات صفراء في أول 7 جولات من الليجا، كما يملك بطاقتين في دوري أبطال أوروبا. ويعتبر بيكيه اللاعب الوحيد في برشلونة المهدد بالإيقاف حين يستضيف النادي الكتالوني إشبيلية على ملعبه اليوم السبت لحساب الجولة 8 من الليجا.

وسيكون ماتيو لاهوز حكماً للقاء وهو المعروف بقوة شخصيته وعدم تساهله. ويبعد بيكيه مباراتين عن الكلاسيكو حيث في حال حصوله اليوم على بطاقة صفراء خامسة سيغيب عن لقاء إيبار ويكون جاهزاً للعب الكلاسيكو ضد ريال مدريد في كامب نو.

لكن إذا لم يحصل بيكيه على بطاقة صفراء ضد إشبيلية فسيكون في خطر أمام إيبار حيث أن حصوله على بطاقة صفراء ضدهم سيعني غيابه عن الكلاسيكو.

أما بالنسبة للاعبين الآخرين فإن سيرجي روبرتو هو الوحيد الذي يمكن أن يغيب عن الكلاسيكو أيضاً في حال تلقيه بطاقتين صفراوتين في المباراتين القادمتين، إذ في رصيده 3 بطاقات في 6 مباريات لعبها حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة