الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد يرد على ترشيح كلوب له لخلافته في ليفربول

هشام صبحي

00:03 27/09/2019

موقع سبورت 360 ـ اعترف ستيفن جيرارد بأنه شعر “بالاطراء” من ترشيح يورجن كلوب له لخلافته على رأس الإدارة الفنية لليفربول مستقبلاً.

جيرارد ، الذي يدرب نادي جلاسكو رينجرز منذ عام 2018 ، هو أسطورة خالدة في ليفربول بعد أن لعب 710 مباراة خلال 17 موسماً مع نادي طفولته.

في مقابلة مع مؤخرًا مع “فور فور تو” ، قال كلوب: “إذا أقالني ليفربول غدًا ، فربما يكون كيني (دالجليش) هو الخيار الأول ليحل محلي ، لكن من المحتمل أن يكون جيرارد. إذا سألتني عن من يجب أن يحل محلي، سوف أختار جيرارد.”

وعندما سئل جيرارد عن رأيه في تصريحات كلوب قال لميرور:”لقد فوجئت وأشعر بالاطراء في نفس الوقت. لكن لن يتم إقالة يورجن كلوب غدًا. لا أريده إقالته غدًا. إنه يقوم بعمل رائع”.

وأضاف: “أنا من مشجعي ليفربول ، وأنا متأكد من أن كل مشجعي ليفربول على هذا الكوكب يدعم ما أقوله هنا ، ونريده أن يبقى لعدة سنوات ويحقق أكبر قدر من النجاح لنادينا..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

الأكثر قراءة