الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيبايوس يختار أفضل لاعب في آرسنال

هشام صبحي

23:35 12/09/2019

موقع سبورت 360 ـ أكد داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار لآرسنال أنه لم يشاهد أي شيء مثل أداء ليفربول في فوزه (3ـ1) على آرسنال في أنفيلد الشهر الماضي.

أبطال أوروبا الذين فازوا بأول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، هم المهيمنون في ذلك اليوم ، وقدموا أداء مثالي، في انتصار بهدف من ماتيب وثنائية محمد صلاح.

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور: “يأخذون الهواء منك. تقضي الكثير من الوقت في الدفاع ، وعندما تريد أن تفعل شيئًا ما بالكرة ، وعندما تريد أن تتنفس ، تتم معاقبتك من جديد “.

وأضاف: “حالياً يتفوقون علينا ولا يمكن أن نقارن بيهم، نحن نعمل على بعض الأشياء المشابهة ، لكن يورجن كلوب وصل إلى ليفربول في عام 2015. جاء أوناي إيمري الموسم الماضي. في غضون سنوات قليلة ، سيكون آرسنال ضمن أفضل 10 فرق على مستوى العالم ، وينافس على كل شيء”.

عن أفضل لاعب في آرسنال: “هناك ثلاثة لاعبين، أوبامييانج قوي في منطقة الجزاء، بيبي مباشر للغاية ولاكازيت بالنسبة لي ، هو الأفضل. حين يكون في كامل لياقته سيعطينا الكثير من الأفراح “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة