الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفالدو يوضح ما يفتقده برشلونة في غياب ميسي

هشام صبحي

00:53 12/09/2019

موقع سبورت 360 ـ قدّر لاعب كرة القدم السابق في برشلونة في تصريحات لـ “بيتفاير” أهمية شخصية ليو ميسي بالنسبة للكيان الكاتالوني. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقتنع بأن دي يونغ قد أقنع الجميع بالفعل.

عن ميسي: “يفتقد برشلونة لميسي. عندما يكون في الملعب ، يخلق شيئًا مميزًا ، شيئًا سحريًا. ينقل الثقة للآخرين ويجعل الأمور تسير بشكل أفضل مع برشلونة.”

دي يونج: “لقد أكد بالفعل ما توقعناه منه، إنه يتكيف بشكل جيد مع الواقع الجديد، من الواضح أنه كان توقيع جيد لبرشلونة وسيمنحنا الكثير في المستقبل.”

المباراة ضد فالنسيا: “فالنسيا سيكون دائمًا خصمًا صعبًا. وفوق كل شيء ، ستكون دائمًا مباراة صعبة، لا أتوقع مواجهة سهلة لبرشلونة.”

هدفه ضد فالنسيا. ” إنه هدف سيظل في ذاكرة العديد من عشاق الرياضة.”

ريال مدريد: “أمامه شهر صعب للغاية ، بمواجهات صعبة في دوري الأبطال، والدوري ، بما في ذلك الديربي أتليتيكو مدريد. صحيح أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ما يمكن لفريق زيدان القيام به “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة