الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يقدم أسوأ أداء له منذ احترف اللعب في الدوري الإسباني

هشام صبحي

13:08 01/09/2019

موقع سبورت 360 ـ بصم أنطوان جريزمان على واحدة من أسوأ عروضه منذ انتقاله إلى الدوري الإسباني. كان أدائه الضعيف واضحًا للغاية لدرجة أن مهاجم برشلونة لمس الكرة 30 مرة فقط وهو أسوأ معدل له في تاريخه بالليجا.

الدولي الفرنسي حصل على الكرة في 30 مرة معادلاً أسوأ سجل له في مباراة عام 2015 ضد غرناطة ، في مرحلته السابقة كلاعب لأتلتيكو مدريد. جريزمان ظهر بمستوى باهث كذلك الذي بصم عليه في مواجهة أتلتيك بيلباو في سان ماميس.

ولم يقدم الفرنسي شيئاً يذكر حين لعب خارج “كامب نو”. لعب لأول مرة بقميص برشلونة في الدوري في سان ماميس وقدم أداء سيء للغاية على المستويين الجماعي والفردي.

وجاء أفضل أداء له في كامب نو في مباراة ريال بيتيس موقعاً على ثنائية ساهم بها بحصد النادي الكتالوني لأول فوز في الليجا (2ـ5) حيث لعب دور البطل بغياب ليونيل ميسي، لويس سواريز، وعثمان ديمبيلي.

لكن عاد جريزمان للاختفاء مرة آخرى تاركاً عديد التساؤلات بأدائه السيئ الذي أشار إلى أن جريزمان الحقيقي لم يظهر بعد خارج “كامب نو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة