الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يجهز لصفقة جديدة من ليستر سيتي

هشام صبحي

14:55 25/08/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً للتعاقد مع متوسط ميدان ليستر سيتي جيمس ماديسون.

لاعب خط الوسط البالغ من العمر (22 عامًا) والذي من المتوقع أن يتم استدعائه هذا الأسبوع من طرف جاريث ساوثجيت للمنتخب الإنجليزي، يعتبر مطلباً رئيسياً من أولي جنار سولشاير لمواصلة إعادة بناء تشكيلة فريقه.

ويعلم مانشستر يونايتد مدى صعوبة التفاوض مع ليستر سيتي بعدما تعاقد بصعوبة مع هاري ماجواير هذا الصيف في صفقة قياسية بلغت 80 مليون جنيه إسترليني. وسيكون ليستر ، الذي لديه طموحات خاصة بهم ، مترددًا في التخلي عن اللاعب الذي اشتراه من نورويتش مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وسيقدم اليونايتد عرضًا في نافذة الانتقالات لشهر يناير ، لكن من المحتمل أن يضطروا للانتظار حتى نهاية الموسم لإقناع ليستر بالتخلي عنه.

بحلول ذلك الوقت من المحتمل أن يكون ماديسون وماجواير في قائمة منتخب إنجلترا حيث يخطط ساوثجيت لاستخدامه في تصفيات بطولة أوروبا المقبلة ضد بلغاريا وكوسوفو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة