الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد بيكيه على موعد مع التاريخ في مواجهة بيتيس

هشام صبحي

12:40 25/08/2019

موقع سبورت 360 ـ سيكون نجم برشلونة جيرارد بيكيه على موعد مع التاريخ اليوم الأحد في أول مباريات النادي الكتالوني على ملعب “كامب نو” حين يستضيف ريال بيتيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وسيخوض جيرارد بيكيه مباراته 500 في مسيرته مع النادي الإسباني كثامن أكثر لاعب تمثيلاً للفريق في التاريخ.

وغاد بيكيه برشلونة في عام 2004 إلى مانشستر يونايتد وعاد في مايو 2008 مقابل خمسة ملايين يورو. وفرض نفسه كركيزة أساسية في حقبة بيب جوارديولا التاريخية بعدما استغل إصابات رافا ماركيز ليشكل ثنائي دفاعي صلب رفقة كارلوس بويول.

ومنذ وصوله وثق فيه جميع المدربين الذين قادوا برشلونة وارديولا وتيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو ولويس إنريكي وفالفيردي، ورغم تغير زملائه في الدفاع (بويول ، ماركيز ، ماسكيرانو ، أومتيتي ، لينجليت …) كان بيكيه رقم ثابت في الحط الخلفي.

وخلال فترته في “كامب نو” حصد بيكيه 29 لقباً مع برشلونة ويتمركز في المركز الثامن كأكثر اللاعبين دفاعاً عن ألوان النادي وسيكون هدفه القادم هو الصعود للمركز السابع الذي يحتله فيكتور فالديس بـ 535 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة