الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارلوس بويول : رفضت الانضمام لريال مدريد في مناسبتين

هشام صبحي

22:22 31/07/2019

موقع سبورت 360 ـ أكد كارلوس بويول نجم برشلونة السابق (1999 ـ 2014) في مقابلة مع “تيفي 3” أنه رفض الانضمام لنادي ريال مدريد في مناسبتين سابقتين.

وعلل قائد برشلونة السابق رفضه بالقول بأنه كان يلعب في صفوف أفضل فريق في العالم، وكان يرغب بالفوز بالألقاب معه.

وأضاف بويول: “المرة الأولى التي حاول فيها ريال مدريد التعاقد معي كانت في موسم (2000ـ2001) و رفضت .. بعد ثلاث مواسم عاد ريال مدريد مع كماتشو لتقديم عرض جديد، لكنني رفضته أيضاً. كنت قائد برشلونة، و رونالدينيو كان ضمن فريقنا…”

وطوال مسيرته الرياضية كلاعب مع برشلونة فاز بويول بما مجموعه 21 لقباً. ثلاثة دوري أبطال أوروبا، وكأسين عالميين للأندية، وكأسين سوبر أوروبي، و6 ألقاب في الليجا، و6 ألقاب في السوبر الإسباني، ولقبين في كأس الملك، إضافة إلى كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس العالم، واليورو، مع منتخب إسبانيا.

وعن أكثر لقب قيمة في مسيرته أضاف: “أكثر من كأس العالم 2010 ، كان أفضل لقب بالنسبة لي هو دوري أبطال أوروبا في باريس ، في عام 2006 ، لأنه كان مع برشلونة، وهو أكثر لقب عاطفي بالنسبة لي…”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة