الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بضم إريكسن

هشام صبحي

22:09 24/07/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه في التعاقد مع لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن.

وبعث مانشستر يونايتد باستفسار لتوتنهام بشأن وضعية الدولي الدنماراكي الذي يتصدر قائمة أمنيات أولي جنار سولشاير.

اعترف إريكسن مؤخرًا بأنه سيفكر في تحدٍ جديد إذا توصل بعرض من النادي المناسب، وسط محاولات يائسة من توتنهام لتمديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وتعاقد توتنهام مؤخراً مع تانجوي ندومبيلي من ليون في صفقة قياسية، ويرتبط بشكل وثيق بلاعب وسط ريال بيتيس جيوفاني لو سيلسو ، الذي من المتوقع أن يغادر بعد وصول نبيل فقير.

ووفقاً لنفس المصدر مانشستر يونايتد أبلغ السبيرز أنهم مستعدون لتقديم عرض بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع إريكسن لأنه لم يتبقى سوى عام واحد على عقده الحالي.

ويعتبر إريكسن أيضاً ضمن اهتمامات ريال مدريد الذي يضعه كخطة بديلة في حال الفشل في التوقيع مع بول بوجبا، لكنهم من المتوقع أن لا يقدموا أي عرض إلى حين بيع جاريث بيل مما قد يؤدي إلى إحداث تأثير الدومينو، بانضمام بوجبا إلى ريال مدريد، وإريكسن إلى مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة