الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يفشل في كسر رقم تقديم رونالدو.. ويحل ثالثاً!

هشام صبحي

00:12 14/06/2019

موقع سبورت 360 ـ عرف تقديم نادي ريال مدريد الإسباني لنجمه البلجيكي إيدين هازارد اليوم الخميس حضوراً جماهيراً قياسياً في سانتياجو بيرنابيو.

ووقع هازارد لريال مدريد لمدة 5 مواسم، حتى 2024، في صفقة قدرت بـ 150 مليون يورو.

وبعد اجتيار الفحص الطبي بنجاح وتوقيع العقد أخذ هازارد صوراً تذكارياً في متحف النادي رفقة فلورنتينو بيريز، قبل أن يدخل لتحية الجماهير في سانتياجو بيرنابيو.

وقدر عدد الحضور الجماهير في سانتياجو بيرنابيو لاستقبال هازارد بـ 50 ألف مشجع، لكنه يبقى أقل بكثير من عدد الحضور الجماهيري الذي عرفه سانتياجو بيرنابيو في حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف عام 2009.

وحضر أكثر من 80 ألف مشجع حفل تقديم النجم البرتغالي الذي وقع لريال مدريد من مانشستر يونايتد في صفقة قياسية. ولم يكسر هازارد حتى رقم كاكا الذي تجاوز عدد الجماهير التي جاءت لاستقباله 55 ألف مشجع حين وقع من ميلان بدوره في صيف عام 2009، ليأتي النجم البلجيكي ثالثاً، ويفشل في تلبية التوقعات التي كانت تنتظر أن يكسر رقم رونالدو في عدد الحضور الجماهيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة