الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رجال الأمن يزيلون لافتة ضد بيريز في لقاء ريال مدريد ضد خيتافي

هشام صبحي

01:05 26/04/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رجال الأمن في ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز” معقل خيتافي الذي احتضن مواجهتهم ضد ريال مدريد برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني، قاموا بإزالة لافتة تطالب برحيل رئيس النادي الملكي فلورنيتيو بيريز.

في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من مواجهة خيتافي ضد ريال مدريد ، ظهرت لافتة ضد فلورنتينو بيريز من جانب بعض المشجعين في إحدى زوايا الملعب بالقرب من مرمى خيتافي. وكتب على اللافتة “فلورنتينو إرحل الآن” وشملت وجه رئيس نادي ريال مدريد، قبل أن يقدم رجال الأمن في الملعب على إزالتها بين الشوطين.

وكانت هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تظهر فيها لافتات ضد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. في الأسبوع الماضي ، في لقاء ليجانيس ضد ريال مدريد ظهرت أيضًا لافتة ذات أبعاد أصغر من تلك التي تم إزالتها ضد خيتافي كتب عليها “بيريز مذنب”.

وكما هو الحال في خيتافي، قام أفراد الأمن الخاص بإزالتها على الفور وطرد حامليها من الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة