الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائية سيلفا وساني تقرب مانشستر سيتي من حسم ديربي مانشستر.. فيديو

هشام صبحي

00:33 25/04/2019

موقع سبورت 360 ـ وقع النجم البرتغالي برناردو سيلفا على أول الأهداف في ديربي مانشستر، الذي يجمع مانشستر سيتي، بمانشستر يونايتد، برسم مباراة مؤجلة من يوم: 16/3/2019.

وانتظر مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن ليفربول، حتى الدقيقة 54 من عمر الشوط الأول ليفك شيفرة دفاع الشياطين الحمر بتسديدة قوية في زاوية صعبة على الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

ويهدف رجال بيب جوارديولا إلى الفوز بمباراتهم في ديربي مانشستر المؤجل لتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي، بفارق نقطة واحدة عن الريدز مع تبقي 3 جولات فقط على النهاية.

ووقع مانشستر سيتي على هدفه 156 في جميع المسابقات هذا الموسم، كأكثر نادٍ إنجليزي تهديفياً هذا الموسم، معادلاً رقمه في موسم (2013ـ14).

وسجل برناردو سيلفا الآن أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (7) أكثر مما فعل في موسم (2017/18) (6).

وفي الدقيقة 66 وقع البديل ليروي ساني على الهدف الثاني، ليضع مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من النقاط الثلاثة وتصدر الدوري الإنجليزي رسمياً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة