الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طبيب إنتر ميلان يكشف آخر مستجدات إصابة إيكاردي

هشام صبحي

00:11 23/03/2019

موقع سبورت 360 ـ قدم البروفسور بييرو فولبي رئيس أطباء إنتر ميلان الإيطالي مستجدات بشأن إصابة ماورو إيكاردي.

وكان إيكاردي قد عاد إلى تدريبات إنتر ميلان يوم الخميس بعد غياب استمر لـ 6 أسابيع، لأنه لم يلعب أو حتى تدرب مع زملائه منذ تجريده من شارة قيادة الفريق في 13 فبراير.

وأوضح فولبي في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تلقى إيكاردي علاجًا طبيعيًا، ثم فترة من العمل الرياضي الفردي لاستعادة لياقته. لقد عاد ببطء إلى المجموعة ووصل إلى نفس مستويات اللياقة البدنية مثل زملائه. سنقوم بتقييم حالته الأسبوع المقبل ، كما هو الحال عندئذٍ فقط يمكننا تحديد توقيت الشفاء التام.”

وأضاف: “إنه إجراء طبيعي وفي النهاية سيتم إعادته إلى الفريق بشكل كامل.”

عندما سئل عما إذا كان إيكاردي يمكن أن يلعب ضد لاتسيو في نهاية الأسبوع المقبل، وضح قائلاً:” لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال. هناك فرصة وسنرى ما سيحدث ، الأمر لا يتعلق فقط برأي الأطباء، يجب استشارة الإدارة أيضاً..”

بشأن إصابة ناينجولان:” إنه يتعافى من المشكلة التي تعرض لها قبل حوالي أسبوعين. إنه يتحسن ويتدرب منفرداً لاستعادة عافيته..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة