الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يعلن عن تعديلات جديدة في قوانين كرة القدم

هشام صبحي

21:39 02/03/2019

موقع سبورت 360 ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تعديلات جديدة في قوانين اللعبة سيبدأ العمل بها من الموسم المقبل. وتم الإعلان عن هذه التعديلات خلال الجمعية العمومية رقم 133 لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة أبردين الإسكتلندية.

المجلس الذي يضم اتحادات إنجلترا، وويلز، وإسكتلندا، وأيرلندا الشمالية، بالإضافة للفيفا، أقر هذه التعديلات في القوانين الجديدة. وهي ضرورة خروج اللاعب المستبدل من أقرب نقطة له، إجراءآت تأديبية ضد اللاعبين الذين يصنعون المشكلات للحائط البشري.

كما تم فرض قانون منح اللاعب المصاب فرصة تنفيذ ضربة الجزاء في حال كانت إصابته طفيفة، ولا تستدعي علاج طويل على أرض الملعب، إلزام الحارس بالوقوف على خط المرمى، وعدم هز القائمين أو العارضة، تأجيل منح الإنذار، وإفساح المجال للعب الخطأ بسرعة، أحقية الحكم بإشهار البطاقات الملونة في وجه الطاقم الفني، إيقاف اللعب وإسقاط الكرة في حال اصطدمت بالحكم…

وبين القوانين الهامة الآخرى أيضا، ركلة المرمى تدخل في اللعب بمجرد ركلها وتحركها، وإلغاء شرط خروجها من منطقة الجزاء. طرد مدرب الفريق الذي يتعمد أحد لاعبيه الاحتياطيين أو أحد أفراد الجهاز الإداري إدخال الكرة إلى الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة