الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثلاثة فرق لم تخسر في الدوريات الأوروبية حتى الآن

03:43 20/12/2018

موقع سبورت 360 – تلقى بوروسيا دورتموند متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني أول هزيمة في البطولة خلال الموسم الحالي ، بخسارته مساء الأربعاء على يد فورتونا دوسيلدورف بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني.

ورغم خسارته الأولى بعد مرور ستة عشر جولة بقي بوروسيا دورتموند متصدراً لجدول ترتيب البوندسليجا ، وفي رصيده 39 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن ملاحقيه بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ.

لكن دورتموند خرج بهذه الهزيمة من قائمة الأندية التي لم تخسر أي مباراة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى – الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي – ، ليبقى كل من يوفنتوس وليفربول وباريس سان جيرمان لوحدهم في القائمة.

ولعب يوفنتوس ستة عشر جولة في الدوري الإيطالي ، حقق الفوز في خمسة عشر مباراة ، مقابل تعادل واحد ، بينما خاض باريس سان جيرمان نفس العدد من المباريات في الدوري الفرنسي ، لكنه تعادل مرتين ، وحقق الفوز أربعة عشر مرة.

في الدوري الإنجليزي خاض ليفربول 17 جولة ، حقق الفوز في أربعة عشر مباراة ، بجانب 3 تعادلات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة