الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستاندر دو لياج يطيح بإشبيلية ويشعل المنافسة على الصعود

هشام صبحي

02:19 30/11/2018

أشعل ستاندر دو لياج المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدور القادم من الدوري الأوروبي، حين أسقط ضيفه إشبيلية الإسباني بهدف لصفر في الجولة 5 من دور المجموعات.

ووقع أصحاب الأرض والجمهور على هدف الفوز في الدقيقة 62 عن طريق موسى دجينيبو، وتعقدت مهمة النادي الأندلسي حين اضطر بعدها بـ 6 دقائق إلى إكمال اللقاء بـ 10 لاعبين.

وبهذا الفوز رفع ستاندر دو لياج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن إشبيلية الثاني.

وعن نفس المجموعة حسم كراسنودار الروسي تأهله للدور الموالي بفوزه بهدفين لواحد على ضيفه بلدية آكهيسار سبور التركي. ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد بلدية آكهيسار سبور عند النقطة 0 في المركز الأخير.

وعن نفس الجولة فاز رابيد فيينا على مضيفه سسكا موسكو بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويرتقي للمركز الأول، بفارق الأهداف عن فياريال الثاني الذي عاد بتعادل سلبي ضد جلاسكو رينجرز بصفر لمثله، الذي تمركز في المركز الثالث بـ 6 نقاط، فيما سسكا موسكو في المركز الأخير بخمسة نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة