الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باير ليفركوزن وزيورخ إلى دور الـ32 في الدوري الأوروبي

هشام صبحي

02:27 09/11/2018

حقق بايرن ليفركوزن انتصارا هاما على ضيفه زيورخ السويسري بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 4 من منافسات المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي.

ويدين النادي الألماني بفوزه لـتين جيدفاج الذي وقع على هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60، مانحا 3 نقاط هامة تصدر بها فريقه المجموعة بـ 9 نقاط، بفارق الأهداف عن زيورخ ليضمن الفريقان صعودهما إلى دور 32.

وتأهل الفريقين عقب التعادل السلبي بين لودوجوريتس رازجراد ضد آيك لارناكا، حيث تجمد رصيد الفريقين في نقطتين لكل منهما بفارق الأهداف لصالح لودوجوريتس رازجراد الثالث.

وعن نفس الجولة فاز ريد بول سالزبورج بصدارة المجموعة بـ 12 نقطة عقب فوزه على مضيفه روزنبورج بخمسة أهداف لاثنين، والذي واصل تذيل المجموعة بصفر نقطة.

وعن نفس المجموعة انتصر سيلتك على ضيفه لايبزيج بـهدفين لواحد، ليشدد الخناق عليه في معركة الصعود، حيث تعادل الفريقين بـ 6 نقاط، مع فارق الأهداف لصالح النادي الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

الأكثر قراءة