الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوسن بولت لن يكون لاعب كرة قدم محترف لو تدرب لـ100 عام !

09:39 19/10/2018

سخر ماركوس بابل  نجم الكرة الألمانية السابق ومدرب لوسترن سيدني واندرارز الأسترالي من محاولة العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت بالدخول إلى عالم كرة القدم بشكل احترافي.

وقرر بولت ممارسة كرة القدم بعد تحقيقه أرقام قياسية كعداء واعتزاله هذه الرياضية، حيث تدرب لفترة من الوقت مع بوروسيا دورتموند، ثم توجه إلى نادي سنترال كوست مارينز الأسترالي، وما زال ينتظر منه عقداً يخوله للعب مع الفريق الأول.

ويرى ماركوس بابل أن يوسين بولت لا يملك المهارات والإمكانيات التي تخوله لممارسة كرة القدم على مستوى احترافي بغض النظر عن نوعية ومدة التدريب الذي سيتلقاه.

وقال ماركوس بابل في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد رأيته يلعب، مع كل حبي، اعتقد أنه حتى خلال 100 عام لا يمكنه اللعب بشكل احترافي”.

وتابع “كل الاهتمام المنصب على بولت هو مجرد عمل تسويقي مثير، لكن لا يمكننا أن نأخذ الأمور على محمل الجد”.

يذكر أن بولت سجل هدفين في مباراة ودية خاضها مع سنترال كوست مارينز قبل انطلاق الموسم، لكنه ما زال عاجزاً عن خوض المباريات الرسمية لأنه لا يملك عقداً احترافياً مع النادي حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة