الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توماس توخيل يستبعد نيمار أمام سانت إتيان استعدادا لليفربول

هشام صبحي

22:50 14/09/2018

كشف توماس توخيل عن تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة سانت إيتيان في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

ويسعى النادي الباريسي لمواصلة بدايته الصاروخية في الليج 1، بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في أول 4 جولات، بـ 4 انتصارا، في 4 مباريات، جعلتهم يتصدرون الدوري الفرنسي بـ 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه، تولوز، وديجون.

وقرر توماس توخيل استبعاد نيمار من التشكيلة بشكل كامل، حيث لن يتواجد حتى على دكة الاحتياط، بقرار فني، يهدف من خلاله إلى الوصول به في أفضل مستوياته البدنية للقاء ليفربول في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيما عرفت التشكيلة تواجد فيراتي الذي كان غائبا عن الفريق بسبب الإصابة، والبداية بالقادم الجديد خوان بيرنات على الرواق الأيسر، وعودة لاسانا ديارا إلى خط الوسط.

وشملت الغيابات أيضا كل من كيليان مبابي للإيقاف، والبرازيلي داني ألفيش بسبب إصابته في الركبة، والظهير الأيسر لايفن كورزاوا للإصابة أيضا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة