الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباراة منتخب إيطاليا ضد بولندا ستشهد حدثا تاريخيا

هشام صبحي

21:27 07/09/2018

ستشهد مباراة منتخب إيطاليا ضد بولندا مساء اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية حدثا تاريخيا خاص بمنتخب الأزوري.

هناك العديد من الخيارات أمام المنتخب الإيطالي ضد بولندا في دوري الأمم الليلة ، لكنه ستكون هي مباراتهم الأولى بدون أي لاعب من جيل 2006 المتوج بكأس العالم.

أول مباراة تنافسية تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي سيعتمد على نظام 4ـ3ـ3 ، ولكن هناك غموض كبير بشأن التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة.

حتى قبل ساعتين من انطلاق المباراة ، ليس من الواضح ما إذا كنا سنرىروبيرتو جاليارديني أو ماركو بيناسي في خط الوسط ، في حين أن فيدريكو بيرناروتشى، وفيديريكو كييزا، يتصارعان للحصول على مركز في الهجوم الثلاثي.

فيما كريستيانو بيراغي من فيورنتينا هو المرشح الأوفر حظاً لبدأ المباراة كظهير أيسر.

مهما حدث ، ستكون هذه مباراة تاريخية ، لأنها أول مباراة تنافسية لإيطاليا منذ عام 2006 دون أي من الفائزين بكأس العالم في التشكيلة.

جيانلويجي بوفون، ودانييلي دي روسي، هما الرقمان المتبقيان الوحيدان اللذان يتاحان للاختيار ، لكن لا يوجد أي منهما في التشكيلة هذه المرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة