الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقرر فسخ عقد كوينتروا

هشام صبحي

21:32 29/08/2018

أفادت تقارير صحفية برتغالية اليوم الأربعاء متعلقة بأخر أخبار ريال مدريد اليوم أن نادي الملكي قرر فسخ تعاقده مع المدافع البرتغالي فابيو كوينتروا وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وكان الظهير الأيسر قد قضى الموسم الماضي معارا لنادي سبورتينج لشبونة، و لا يزال عقده ساري المفعول لمدة عام مع ريال مدريد ، إلا أن اللاعب البرتغالي لم ينضم لأي تدريب تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي ، مما يعني بأنه غير مرحب به.

ومن المقرر بعد فسخ تعاقده مع النادي الملكي أن يوقع اللاعب على عقد دائم مع سبورتينج لشبونة. وحسب نفس المصدر ما يعيق التوصل إلى اتفاق لفسخ العقد هو مطالبة كوينتروا بالحصول على 4 مليون يورو راتب السنة المتبقية في عقده بالكامل، في حين عرض النادي الإسباني 3 مليون يورو.

ويخطط كوينتروا إلى مواصلة التمسك بمطلبه حتى يوم غلق سوق الانتقالات المقرر يوم الجمعة القادم (31 أغسطس)، وكله ثقة في أي ريال مدريد سيلبي رغبته في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة