الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يضع أوزيل خارج خططه بعد خلاف بينهما

هشام صبحي

20:37 25/08/2018

تم إسقاط مسعود أوزيل من تشكيلة آرسنال من قبل المدير الجديد أوناي إيمري بعد مشادة بينهما في التدريبات. ولم يتم استدعاء الدولي الألماني المعتزل للمباراة التي فاز فيها آرسنال على وست هام بثلاثة أهداف لواحد في الجولة 3 من الدوري الإنجليزي.

تم ذكر “المرض” على أنه سبب غياب البالغ من العمر 29 عامًا. ولكن وفقا لتقارير صحفية إنجليزية الحقيقة عكس ذلك تماما، بل هناك خلاف حاد بين المدرب الإسباني ولاعب خط الوسط الألماني.

وفقا لـ ESP، أوزيل ، الذي بدأ ضد مانشستر سيتي، وتشيلسي ، تجادل مع إيمري قبل الخروج من التدريبات يوم الجمعة، حيث صرخ في وجهه بعد خلاف بينهما.

وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من اختيار إيمري له من بين 5 قادة للنادي، وأصر في تصريحات سابقة على أن الألماني جزء من “عائلة” آرسنال ، لكنه نصحه أيضا بأن يتعلم التعامل مع النقد، في أعقاب إعلان اعتزاله الدولي.

قال إيمري: “نحن هنا لمساعدته”. “نحن عائلته والنادي هو بيته. في حياتنا المهنية ، كمدربين ولاعبين ، سوف نتلقى الانتقادات. عندما نقوم بعمل جيد ، سيتحدثون عنا جيدًا. لكننا محترفون. نحن بحاجة للعيش مع هذا.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة