الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يلمح حول وجود خلاف حقيقي مع مورينيو

هشام صبحي

12:49 12/08/2018

في إشارة واضحة إلى علاقته المضطربة مع مدربه جوزيه مورينيو قال بوجبا: “هناك أشياء أستطيع أن أقولها، وهناك أشياء لا أستطيع أن أقولها، بخلاف ذلك سأحصل على غرامة”.

جاء اعتراف بوجبا بعد أداءه المميز في الفوز على ليستر سيتي بهدفين لواحد يوم الجمعة على ملعب أولد ترافورد في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الممتاز الجديد.

ولمح النجم الفرنسي أن حديثه عن خلافاته مع المدرب البرتغالي بشكل علني قد يعرضه إلى غرامة مالية.

وتم منح شارة القائد لبول بوجبا المتوج بكأس العالم مع منتخب فرنسا في روسيا، في ظل غياب أنطونيو فالنسيا الذي لا يزال يعاني من الإصابة.

بعد أربعة أيام فقط من العودة للتدريب ، سجل بوجبا من ركلة جزاء وساعد الفريق على الفوز ورفع المزاج العام حول النادي بعد فترة مخيبة للآمال وفترة الانتقالات المخيبة للآمال.

لكنه ألمح إلى أنه غير سعيد في النادي بسبب مورينيو بالدرجة الأولى، حيث أضاف :”عندما يثق الناس بك، فأنت جيد في رأسك وسيكون الأمر أسهل.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة