الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

40 ألف مشجع لمشاهدة أول مباراة لجيرارد مع رينجرز

عمرو محيي الدين

12:33 07/07/2018

ظهر فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بشكل رائع مع أول تجربة ودية في فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، الذي بدأ مرحلة جديدة من حياته في عالم التدريب.

تجمع أكثر من 40 ألف مشجع في المدرجات، للترحيب بجيرارد في أول مباراة مع جلاسكو رينجرز، وكان اللقاء الودي أمام بيوري الإنجليزي، وفاز الفريق الاسكتلندي بنتيجة (6-صفر).

كانت إدارة رينجرز في شهر مايو الماضي، أعلن بشكل رسمي عن تعيين ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق كمدير فني جديد للفريق.

وجاء التعيين بعد مفاوضات جادة بين مسؤولي فريق رينجرز، وستيفن جيرارد حول إمكانية شغر الأخير منصب المدير الفني الجديد، وبالفعل نجحت الإدارة في إقناع أسطورة ليفربول السابق في بدء مسيرته التدريبية مع رينجرز.

ونشر فريق رينجرز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبر تعيين ستيفن جيرارد كمدرب للفريق لمدة أربعة سنوات.

وتحدث ستيفن جيرارد عقب توقيعه مع فريق رينجرز لموقع النادي على الإنترنت قائلاً: أنا أشعر بالفخر لأنني سأكون المدير الفني المقبل لفريق رينجرز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة