الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018

هشام صبحي

01:33 24/06/2018

تقام مساء السبت المباراة التي تجمع منتخب ألمانيا حامل اللقب مع منتخب السويد في مباراة حاسمة لمستقبل “المانشافت” في نهائيات كأس العالم 2018 ، وهي المباراة المقامة ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

وسقطت ألمانيا بالخسارة أمام المكسيك في الجولة الأولى بهدفٍ دون مقابل ، بينما فازت السويد على كوريا الجنوبية بنفس النتيجة ، أي أن خسارة كتيبة المدرب يواكيم لوف في اللقاء الثاني يعني وداع الألمان مبكراً بنسبة كبيرة.

وتسعى ألمانيا بكل قوتها لتحقيق الفوز على السويد ، وذلك رغم إدراكهم أن المنافس لن يكون سهلاً خاصة مع امتلاكه قدرة دفاعية هائلة.

وتمتلك ألمانيا تاريخاً كبيراً في كأس العالم يجعلها أقرب إلى التأهل خاصة أنها لم تخرج من دور المجموعات عبر تاريخها.

وقبل المواجهة المرتقبة يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018.


أبرز تصريحات نجوم منتخب ألمانيا بعد الفوز على السويد

أكد عدد من نجوم الكرة الألمانية الحاليين والسابقين على الفوز المستحق الذي حققه منتخب ألمانيا على السويد بعد مرور خمس دقائق من الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


حسابات منتخب ألمانيا بالتأهل لدور 16 من كأس العالم بعد هزم السويد

حقق منتخب ألمانيا الفوز الأول له في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا أمام نظيره منتخب السويد ، ليصبح من المنافسين على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر عن المجموعة السادسة.

اقرأ الخبر كاملاً


الحكم يخلص منتخب ألمانيا من بواتينج بطرده أمام منتخب السويد .. فيديو

خرج المدافع الألماني جيروم بواتينج بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال المباراة منتخب ألمانيا ومنتخب السويد المقامة ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا وذلك من خلال اعتماد الحكم على تقنية الاعادة بالفيديو.

اقرأ الخبر كاملاً


رويس سادس “فيستيفالي” يسجل مع منتخب ألمانيا في كأس العالم

قاد اللاعب ماركو رويس منتخب ألمانيا إلى ادراك التعادل في المباراة التي تجمع بلاده مع منتخب السويد ضمن الجولة الثانية من سادس مجموعات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


 

منتخب السويد قد يعيد منتخب ألمانيا 80 عاماً إلى الوراء !

ينتظر منتخب ألمانيا مهمة صعبة للغاية اليوم السبت عندما يواجه منتخب السويد على ملعب “فيشت الأولمبي” ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


 

يواكيم لوف: أنا واثق من أنه سيكون هناك رد فعل غدًا

ظهر مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف في مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب السويد يوم السبت. ويواجه أبطال العالم موقفا صعبا بعد سقوطهم الصادم في المباراة الافتتاحية ضد المكسيك، ويواجهون خطر الخروج مبكرا في حال التعثر من جديد ضد السويد التي فازت على كوريا الجنوبية بهدف لصفر في المباراة الأولى.

إقرأ الخبر من هنا


رسميًا .. ماتس هاملز يغيب عن مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب السويد

موقع سبورت 360 – أعلن يواكيم لوف المدير الفني الألماني لمنتخب ألمانيا عن غياب مدافعه ماتس هاملز عن المباراة ضد منتخب السويد في كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


جوميز يربط الانتقادات الموجهة لمنتخب ألمانيا بالمشاكل الشخصية

انتقد المهاجم الألماني ماريو جوميز نوعية الانتقادات التي تصل منتخب لألمانيا بعد الخسارة أمام المكسيك في الجولة الأولى دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


مولر : منتخب المكسيك أظهر نقاط ضعفنا

موقع سبورت 360 – صرح توماس مولر مهاجم ونجم منتخب ألمانيا بأن منتخب المكسيك قد أظهر نقاط ضعف المانشافت في أولى مباريات حامل اللقب في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ الخبر من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة