الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا: أنا اللاعب الأكثر انتقادا العالم

هشام صبحي

16:21 17/06/2018

يرى النجم الفرنسي بول بوجبا أنه من بين اللاعبين الأكثر تعرضا للانتقاد في العالم حاليا. وتعالت الأصوات ضد النجم الفرنسي منذ عودته إلى أولد ترافورد حيث تراجع مستواه بشكل كبير عن ذلك الذي كان يقدمه مع يوفنتوس.

واعتلى بوجبا لفترة عرش أغلى لاعب في العالم، إذ بلغت تكلفة انتقاله إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس ما يقارب 100 مليون يورو، وهو ما جعله محط الأنظار أكثر من أي لاعب آخر.

أمر يرى بول بوجبا أنه ليس عادلا، وذلك في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، قال فيها: “لقد تحولت من اللاعب الأغلى في العالم، إلى اللاعب الأكثر انتقادا في العالم. وأحب دائماً أن أكون الأول (يضحك) ، لديّ حق أقل في ارتكاب الأخطاء من الآخرين”.

وبصم بول بوجبا على مستوى مقبول في أول مباريات المنتخب الفرنس في المونديال، والتي فاز فيها على أستراليا بهدفين لواحد، وكان هدف الفوز من توقيع بول بوجبا بمساعدة مدافع أستراليا.

شاهد .. بعد 10 أعوام رونالدو يكرر ركلته الحرة المذهلة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة