الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو خارج حسابات جوارديولا ضد توتنهام

هشام صبحي

21:40 13/04/2018

تعرض نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو إلى انتكاسة جديدة بتجدد إصابته في الركبة والتي كان قد تعرض لها في ديربي مانشستر عقب تدخل قوي من آشلي يونج.

وتم استبعاد سيرجيو أجويرو من رحلة مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام في ويمبلي في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي. وقال بيب جوارديولا أن الدولي الأرجنتيني لم يتمكن من التدريب مع الفريق منذ إصابته في ديربي مانشستر، ولم يكن لائقا بما يكفي لبدء الخسارة في آنفيلد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل أجويرو اللقاء ضد ليفربول قبل 24 دقيقة من النهاية، غير أنّه اشتكى من ألم في ركبته فيما بعد، وفي المؤتمر الصحفي رفض المدرب الإسباني أن يضع إطار زمنيّ لعودته. وقال مدرب سيتي “لقد بذل جهدا هائلا. لكنه لم يتمكن من التدريب من المجموعة. لعب آخر 15 أو 20 دقيقة ضد ليفربول وقال بعد المباراة أنه يشعر بالكثير من الألم ولم يتمكن من الركض.

وأضاف:” آمل أن يلحق بنا قبل نهاية الموسم، ويكون جاهزا لكأس العالم.”

وقال جوارديولا إنه لا يملك سوى 14 لاعبا من لاعبي الفريق “بالإضافة إلى بعض اللاعبين الشباب من الأكاديمية” في رحلة السبت إلى توتنهام ، مع إقصاء جون ستونز، وبنجامين مندي، للإصابة، وإيقاف فيرناندينيو.

ويحتاج السيتي إلى خمس نقاط من مبارياته الست المتبقية ليتوج رسميا بالدوري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة