الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورتو يحقق فوزاً ثميناً على سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي

أحمد تاضومانت

02:45 03/03/2018

حقق بورتو فوزاً ثميناً على سبورتنج لشبونة ، بهدفين مقابل هدف ، في قمة قمم الجولة 25 من مسابقة الدوري البرتغالي ، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ” الدراجاو ” .

دخل سيرجو كونسيساو ، مدرب بورتو ، المباراة بالتشكيلة الآتية : ايكر كاسياس / ماكسي / فيليبي / ماركانو / دالوت / هيريرا / أوليڤيرا / أوتاڤيو / إبراهيمي / ماريغا وغونزالو .

بينما لعب خورخي جيسوس ، مدرب سبورتينج لشبونة ، بالتشكيلة التالية : باتريسيو / ريستوڤسكي / كواتيس / ماثيو / ويليام /باتاغيليا / أكونا/ فيرنانديز / رويز ودومبيا .

،
وافتتح أصحاب الأرض نتيجة المباراة عبر إيفان ماركانو في الدقيقة 28 من عمر اللقاء ، وقبل نهاية الشوط الأول ، سجل سبورتينج لشبونة هدف التعادل عبر رفائيل لياو في الدقيقة 45 .

الشوط الثاني بدأ بقوة من طرف بورتو ، الذي سعى لتسجيل الهدف الثاني ، وكان له ما أراد عبر ياسين براهيمي في الدقيقة 49 ، بعد أن تلقى تمريرة عرضية من الظهير الأيمن ماكسي ، ليتولى الجزائري مهمة ركن الكرة في الشباك ، ليهدي بذلك الـ3 نقاط لفريقه .

وشهدت المباراة بعض الأحداث الغريبة ، حيث قام حكم المباراة ، أرتور دياس ، بطرد اثنين من رجال الإسعاف بعد أن أخفى أحدهما الكرة عن فابيو كوينتراو لاعب سبورتنج لشبونة فيما أسقطه الثاني على الأرض ، وهو ما أشعل زوبعة كبيرة بين صفوف الفريقين .

يذكر أن بورتو ، عزز صدارته لترتيب جدول الدوري البرتغالي برصيد 67 نقطة ، مبتعداً على سبورتينج لشبونة صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة