الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاختار يقلب تأخره إلى فوز على روما في دوري أبطال أوروبا

هشام صبحي

01:42 22/02/2018

قلب شاختار دونيتسك الأوكراني الطاولة على ضيفه روما الإيطالي حين عوض تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لصفر وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين برسم ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق سينجيز أوندير في الدقيقة 41، حيث أنهى الفريق الإيطالي الشوط الأول متفوقا بهدف لمثله.

أفضلية قلبها النادي الأوكراني لصالحه في الشوط الثاني بهدفين كان أولهما هدف فاكوندو فيريرا في الدقيقة 52، قبل أن يضيف زميله فريديريكو رودريجيز سانتوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71.

وبهذا يتأجل الحسم إلى مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو يوم الثلاثاء 13 مارس، حيث سيحاول الذئاب الاستفادة من الهدف الذي سجلوه خارج أرضهم، متسلحا بدعم جماهيره الذي سيكون قويا كالعادة. فيما النادي الأوكراني سيحاول الحفاظ على مكسب الذهاب ولما لا تعزيزه باستغلال اندفاع روما المرتقب.

وتأتي نتيجة روما لتعمق جراح الكرة الإيطالية أوروبياً في الأيام الماضية، حيث تعادل يوفنتوس مع توتنهام هوتسبير في معقله بنتيجة 2-2 في ذهاب دوري أبطال أوروبا، فيما سقط نابولي في معقله خلال مسابقة الدوري الأوروبي، كذلك هزم أتلانتا أمام بوروسيا دورتموند، فيما يعتبر ميلان الناجي الوحيد من ذلك بفوزه بنتيجة 3-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة