الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان تحت الضغط .. هل تستمر معاناة ريال مدريد أمام فياريال ؟

أحمد تاضومانت

19:50 12/01/2018

يتطلع فريق ريال مدريد ، للعودة لطريق الانتصارات بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، عندما يستضيف فريق فياريال يوم غدٍ السبت ، في الجولة التاسعة عشر من الليجا .

وللمرة الأولى منذ توليه تدريب الفريق الملكي يمر الفرنسي زين الدين زيدان ، بضغوط كبيرة بعد تراجع النتائج في هذا الموسم على جميع الأصعدة والمستويات .

ويعتبر فياريال عقدة ريال مدريد في ملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” ، حيث نجح الفريق الأصفر في مناسبتين من آخر ثلاث زيارات له إلى الملعب المذكور في إجبار الفريق الأبيض على التعادل ، وهو ما يعد مؤشراً مقلقاً لكتيبة زين الدين زيدان ، التي تمر بظروف صعبة .

وكانت آخر مواجهة بين الطرفين داخل أسوار معقل الميرنجي بالجولة الخامسة من الموسم الماضي في المسابقة المحلية ، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله ، ليخسر النادي الملكي فرصة تحقيق رقم قياسي من حيث الانتصار في مباريات متتالية بالليجا ، والذي توقف عند 16 لقاءً .

وكانت نفس النتيجة (1/1) هي التي حسمت الزيارة السابقة لفياريال لملاقاة الملكي قبل ذلك بعامين ، في موسم 2014/2015 ، وذلك في الأول من مارس عام 2015 ضمن منافسات الجولة الـ25 للدوري الإسباني .

وتشير الإحصائيات إلى أن فياريال زار ملعب نادي ريال مدريد في 17 مناسبة ، تعرض خلالها لـ12 هزيمة ، وحقق 5 تعادلات ولم يتذوق طعم الفوز مطلقاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة