الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارادونا : رفضت العمل مع سامباولي وهو أتفه مما يظن

18:56 01/11/2017

عاد أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا لفتح النار مجدداً على مدرب المنتخب الأرجنتيني دييجو سامباولي، مؤكداً أنه رفض عرضاً للعمل معه حيث أنه لا يرى مدرب إشبيلية السابق من بين الأفضل على الساحة الأرجنتينية.

وتحدث مارادونا عن علاقته بِـ سامباولي قائلاً “تحدثت مع سامباولي في مناسبة واحدة، خلال تواجدي في كرواتيا لحضور نهائي كأس ديفيز للتنس أتذكر أن سامباولي اتصل بي من أجل عرض العمل معه في إشبيلية لكن رفضت على الفور”.

وواصل مارادونا حديثه قائلاً “لا يمكنني العمل مع شخص كاذب وتافه، يعتقد أنه أكبر من حجه الطبيعي، لا يمكنني التعامل مع هذا النوع من الأشخاص لذلك رفضت العرض”.

وأضاف دييجو مارادونا عن مشاكله السابقة وعودته إلى مجال التدريب قائلاً “لست نادماً على شيء، تسببت في الأذى لنفسي نعم لكن لم أجر معي أي شخص آخر، سقطت ونهضت كثيراً، أنا على قيد الحياة وأستيطع الذهاب إلى العمل كل يوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة