الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يدرس إمكانية تقليص فترات التوقف الدولي

22:51 06/10/2017

يعمل الاتحاد الدولي لِكرة القدم “فيفا” على الحصول على أفضل موازنة بين منافسات الأندية حول العالم ومنافسات المنتخبات، وذلك بالتعديل على رزنامة الفيفا للمنتخبات أو ما يعرف بالتوقفات الدولية.

وحسب شبكة الـ BBC فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يدرس إمكانية تقليص عدد التوقفات الدولية خلال الموسم وذلك بمضاعفة فترة كل توقف وعدد مبارياته .

ويمكن أن يعتمد الاتحاد الدولي لِكرة القدم ابتداءً من الموسم المقبل فترتي توقف دولي فقط خلال الموسم بدلاً عن 4 توقفات، ومضاعفة فترة كل توقف من أسبوعين إلى شهر في حالة التوصل إلى اتفاق مع ممثلي الأندية والاتحادات المحلية.

وفي حالة لم يتوصل الاتحاد الدولي “فيفا” إلى اتفاق مع الأطراف المختلفة المعنية بِتغيير نظام الرزمانة الحالية، فلن يكون هناك أي تغيير على مستوى مدة فترات التوقف الدولي إلا بعد استيفاء جدول الرزنامة الحالية في صيف 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة