الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس كويريتارو : رونالدينيو كان يتناول الجعة قبل المباريات

19:37 12/07/2017

كشف رئيس نادي كويريتارو التنفيذي أرتورو فيلانويفا النقاب عن بعض من سلوكيات النجم البرازيلي رونالدينيو خلال الموسم الذي قضاه مع الفريق المكسيكي بين 2014 و2015 .

وظهر أرتورو فيلانويفا في مقابلة إذاعية حيث قال “أنا متأكد من أن كل تلك التعليقات حول مسيرة رونالدينيو مع كويريتارو كان مصدرها الصحافة الصفراء ، هل اللاعب كان غير ملتزم ؟ نعم، هل كان يتناول الجعة قبل المباريات أحياناً ؟ نعم، لكن ليس كل شيء تم نشره في الصحافة كان صحيحاً” .

وأضاف أرتورو فيلانويفا قائلاً “90% من الصحف لم تتحدث أبداً عن أن رونالدينيو كان أكثر لاعب صناعة للأهداف خلال موسمه معنا ، كما أنها لم تتحدث يوماً عن مجهوده الذي منحنا لقب Liguilla أو عن ثنائيته التي أوصلتنا إلى نصف النهائي ، الصحافة يجب أن تكون موضوعية في تحليلها قبل كل شيء” .

وكان رونالدينيو قد سجل 8 أهداف وصنع 6 آخرين خلال مشاركته في 26 مباراة في الدوري المكسيكي خلال موسمه الوحيد رفقة كويريتارو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة