الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أديداس تكشف عن القميص الأساسي لنادي بنفيكا لموسم 2017/2018

13:55 02/07/2017

قامت اليوم أديداس مع نادي بنفيكا بالكشف عن القميص الأساسي الجديد لموسم 2017/2018. تصميم القميص مستوحى من فترة الستينيات كما يتميّز بتصميم “بولو” كلاسيكي أحمر مع ياقة بيضاء شبيهة بالطراز الذي كان يرتديه “أوزيبيو” عندما لعب للمرة الأولى لناديه في عام 1962.

يتميّز القميص أيضاً بشعار على الجهة السُفلية يكرّم أسطورة نادي بنفيكا السابق “أوزيبيو” الملك. هذا القميص رمز احترام للاعب الذي كان سيبلغ هذا العام 75 عاماً.

حفاظاً على التصميم الأصلي لفترة الستينيات، يتميّز القميص الأحمر الجديد بخطوط حمراء على الكتف ترمز إلى اللون الرسمي للنادي بالإضافة إلى شعار بنفيكا الذي يأخذ شكلاً بيضوياً شبيه بشعار فترة الستينيات.

سيتوفّر الطقم الجديد للشراء ابتداءً من اليوم على المتجر الإلكتروني لنادي بنفيكا ومتاجر أديداس حول العالم ومتجر أديداس الإلكتروني على www.adidas.com/football بالإضافة إلى متاجر كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة