الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طبيبه: ميسي ذرف الدموع حين وجدت الحل لمشكلته !

هشام صبحي

20:10 07/04/2017

كشف أخصائي التغدية الشهير الإيطالي جوليانو بوسير، الذي يشرف على علاج ميسي منذ 3 سنوات، عن بعض أسرار علاقته بالنجم الأرجنتيني، و كيف ساعده على استعادة مستواه، و ذلك في مقابلة مطولة مع صحيفة (كوريري ديلا سيرا) الإيطالية، نشرت اليوم الجمعة.

و استطاع جوليانو بوسير ليونيل ميسي على التغلب على مشكلة التقيؤ التي كانت تلازمه خلال المباريات، ما ساعده بشكل كبير على استعادة مستواه.

و قال جوليانو بوسير: ” كانت هناك تراكمات لمواد سامة في جسمه، اكتسبها حين كان في عمر 25 أو 26 عاما، جاء إلي و طلب المساعدة. بعد فحوصات و أبحاث كثيرة وجدت الحل لمشكلته.”

و اضاف: ” كان الحل في تغيير نظامه الغدائي، و أسلوب حياته، نصحته بنظام غدائي صارم، أساسه مواد الطبيعية، كالحبوب الكاملة، الفاكهة، الخضروات، المكسرات غير المحمصة، زيت الزيتون، البيض، و الأسماك الطازجة. حين بدأت النتائج تظهر، ذرف الدموع في زيارته الموالية.”

” لكن على الجميع أن يعلم، لا أحد يتحول إلى أسطورة بفضل نظام غدائي، أنا فقط ساعدته في التغلب على مشكلة، و الحفاظ على مستواه لمدة طويلة.”

و أضاف: ” لست ساحرا أو دجالا، أنا أبحث عن أسباب المشكلة، بعيدا عن الأعراض، و أعمل على علاجها.”

و يعتبر بوسير أبرز أطباء التغدية في العالم، و يشرف على علاج عديد الرياضيين البارزين حول العالم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

هنري يفسر سر اكتساح ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

أرسنال يُزاحم ميلان ويوفنتوس في ملف الصفقة المنتظرة

الأكثر قراءة