الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن نتائج تشريح جثة دييجو مارادونا

أحمد تاضومانت

12:17 23/12/2020

سبورت 360 – كشف التقرير الطبي، الذي أجرته السلطات الأرجنتينية في إطار التحقيق في وفاة أسطورة كرة القدم، دييجو أرماندو مارادونا، أن جسد هذا الأخير كان خالياً من المخدرات أو الكحول، لكن كانت هناك عقاقير مختلفة لعلاج صحته الجسدية والعقلية.

وتوفي مارادونا عن عمر 60 عاماً، في منزله ببوينس آيرس، بسبب سكتة قلبية مفاجئة، وهو الأمر الذي دفع السلطات المحلية للتحقيق في وفاة بطل مونديال 1986 وصاحب أفضل هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم.

جسد مارادونا خالٍ من الكحول والمخدرات:

وقال مكتب المدعي العام: “كان تحليل دم مارادونا سلبياً لاستهلاك الكحول والمخدرات، لكنه إيجابي بالنسبة لبعض الأدوية التي تم العثور على آثار وفيرة منها”.

وقال نفس المصدر، إن الأدوية التي استخدمها مارادونا قبل وفاته، كانت عبارة عن عقاقير لعلاج نوبات الصرع ومضادات للاكتئاب، بالإضافة إلى أدوية ضد أمراض أخرى جسدية.

وليس خفياً على أن وفاة مارادونا هي محور تحقيق قضائي في الأرجنتين، حيث تم استجواب الطبيب الذي أجرى له عملية جراحية في رأسه خلال شهر نوفمبر، في ظل سعي المدعي العام المسؤول إلى تحديد ما إذا كانت هنالك “وفاة غير مشروعة”.

وفي الأسابيع المقبلة، سيبدأ “مجلس طبي” متعدد التخصصات في بدء تحقيقاته، حيث سيُحلل الجثة بدقة لتحديد ما إذا كانت هنالك سوء رعاية طبية من طرف المحيطين بأسطورة كرة القدم من أطباء ومسعفين وغيرهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة القدم

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة