الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان يساند بنزيما في محنته قبل يورو 2016

علي خليفة

19:02 13/12/2015

يعاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الوقت من الحالي من حرمان من المشاركة مع منتخب بلاده بسبب توجيه له تهمة من قبل القضاء الفرنسي بابتزاز زميله ماتيو فالبوينا وذلك بسبب مقطع فيديو للأخير وهو في حالة جنسية مع صديقته.

وبعد ذلك، أكد ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بأن على الجميع في منتخب الديوك مساندة زميلهم في محنته الحالية، وأشار إلى أن مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2016 أمر غير مستبعد.

وقال ديشان في تصريحات صحفية "أنا أدعم بنزيما بشكلٍ كامل وعلى الجميع الوقوف بجانبه في القضية الحالية، لكني أتفق مع قرار رئيس الاتحاد الفرنسي بإيقاف من اللعب مع المنتخب".

وأضاف "لا أفكر الآن في قائمة المنتخب المشاركة في يورو 2016، والآن لا يمكن لبنزيما التواجد في القائمة، لكن من يعرف ما سيحدث في المستقبل، وقرار الاتحاد جاء لعدم الشعور بالراحة اتجاه مستقبل اللاعب والمنتخب".

يذكر أن فرنسا تستضيف بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة والتي ستقام في الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو من العام المقبل.

إقرأ أيضاً: مصير بنزيما في يورو 2016 .. ليس في يد ديشان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

فيرمين لوبيز: سنقاتل على المركز الثاني

الإصابة تبعد الشهراني عن الهلال أمام النصر

القوة الضاربة تحكم تشكيل الهلال في ديربي الرياض ضد النصر

تشافي يوضح حقيقة توتر علاقته بالرئيس لابورتا بعد تصريحاته الأخيرة!

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة