الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنجلترا تقسو على سان مارينو بسداسية في تصفيات يورو 2016

أحمد عز

22:06 05/09/2015

فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره سان مارينو بسداسية بيضاء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات بطولة أمم أوروبا – يورو فرنسا 2016.

بادر الفريق الإنجليزي منذ البداية بالهجوم، والذي تُرجم بعد مرور 12 دقيقة بهدف عن طريق مهاجم فريق مانشستر يونايند الإنجليزي واين روني من ضربة جزاء ليعادل بذلك الهدف رقم مواطنه بوبي تشارلتون كأكثر الهدافين في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

وفي الدقيقة 30 سجل اللاعب كريستيان برولي الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي بالخطأ في مرماه، ليتبعه بدقائق معدودة اللاعب روس باركلي لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي بالهدف الثالث، ومع بداية الشوط الثاني سيطر الفريق الإنجليزي على المباراة وفي الدقيقة 68 تمكن مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي ثيو والكوت من تسجيل الهدف الرابع، ليتبعه نجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين بالهدف الخامس في الدقيقة 77، وبعدها بدقائق اختتم ثيو والكون السداسية بتسجيله الهدف الثاني له والسادس لفريقه قبل نهاية المباراة.

الفوز رفع من رصيد المنتخب الإنجليزي إلى النقطة 21 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد سان مارينو عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وفي نفس المجموعة، تمكن المنتخب الإستوني من الفوز على نظيره الليتواني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب كونستانتين فاسيليف في الدقيقة 71 مانحًا فريقه الفوز والثلاث نقاط، ليترفع بذلك رصيد المنتخب الإستوني إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المنتخب الليتواني عند النقطة السادسة في المركز الخامس.

اقرأ أيضًا: كاسياس على موعد مع التاريخ أمام سلوفاكيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

الأكثر قراءة