الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير اللاروخا تساند دي خيا في التدريبات

علي خليفة

01:13 03/09/2015

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الأضواء على تواجد حارس المرمى ديفيد دي خيا خلال تواجده في تدريبات المنتخب الإسباني استعداداً لمبارايات سلوفاكيا المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2015.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب تلقى دعماً كبيراً من الجماهير بسبب فشله في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في الأيام الماضية، حيث قامتا بالهتاف بإسمه في ملعب التدريبات.

وتواجد دي خيا في التدريبات وشارك في المباراة التدريبية، حيث قام المدرب فيسنتي ديل بوسكي بتقسيم الفريق إلى فريقين تواجها ضد بعضهما.

وتواجد في تشكيلة دي خيا كل من دانييل كارفخال وسيرجيو راموس وجيرارد بيكيه وخوان بيرنارت وسيرجيو بوسكيتس وسيسك فابريجاس وسانتي كازولا وإيسكو وباكو ألكاسير وبيدرو رودريجيز.

وواجه الحارس الإسباني الفريق الأخر المكون من إيكر كاسياس وخوان فران ومارك بارترا وسيزار إزبيليكويتا وجوردي ألبا وكوكي وخوان ماتا وأندريس إنييستا وديفيد سيلفا وفيتولو ودييجو كوستا.

إقرأ أيضاً: بوفون: لا مجال لارتكاب الأخطاء في تصفيات اليورو 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

الأكثر قراءة