الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي خائف من مورينيو ويريد تجنب غضبه!

سامر جرادات

13:33 15/11/2014

كشفت صحيفة أس الاسبانية عن سر استبعاد دييغو كوستا من صفوف منتخب إسبانيا لمواجهة بيلاروسيا وألمانيا رغم مشاركته في المباراة الأخيرة لفريقه تشلسي.

وبينت الصحيفة استياء المدرب ديل بوسكي والاتحاد الاسباني من مشاركة دييغو كوستا في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي رغم تعرضه للإصابة.

وكشفت الصحيفة إلى أن طبيب المنتخب الاسباني قدم تقريره للمدرب ديل بوسكي والاتحاد الاسباني معتمداً على تقرير طبيب تشلسي والذي أخبره أن اللاعب مصاب وغير قادر على المشاركة مع المنتخب.

وغاب دييغو كوستا بالفعل عن مباراة تشلسي في دوري الأبطال بذلك الوقت مما أجبر ديل بوسكي على استبعاده من المنتخب، لكن المدرب تفاجأ من مشاركة كوستا ضد ليفربول وخوضه مباراة بدنية صعبة وتسجيله هدف الفوز.

وبينت أس أن ديل بوسكي لم يرغب باستدعاء كوستا لصفوف المنتخب اثر ذلك كونه يريد تجنب تصريحات جوزيه مورينيو النارية اتجاه فريقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة