الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. تأكيد مشاركة شفاينشتايجر أساسياً أمام فرنسا

17:13 07/07/2016

أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الخميس مشاركة لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايجر في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” أمام منتخب فرنسا.

وجاء هذا القرار بعد حصول شفاينشتايجر على الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق ، وذلك بعد أن دارت العديد من الشكوك حول مشاركته في مباراة الليلة بسبب إصابة تعرض لها في المباراة أمام إيطاليا.

وكشف مدرب منتخب ألمانيا عن جاهزية اللاعب باستيان شفاينشتايجر للمشاركة في المباراة أمام فرنسا وقال : “وضعت تشكيلة الفريق في رأسي ، وسوف يكون شفاينشتايجر في التشكيلة الأساسية بكل تأكيد”.

وحول نسبة تعافيه من الإصابة واضاف : “لقد تدرب مع بقية زملائه وهو في حالة مئة بالمئة من دون أي شكاوي ، شفاينشتايجر لاعب مهم جداً بالنسبة للمنتخب الألماني وهو يتمتع بالتجربة القيمة والخبرة الكبيرة”.

هل تريد إثبات خبرتك الكروية ؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة