الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. لوريس يهدد ألمانيا: تطورنا وستشاهدون فريق مختلف

سامر جرادات

23:35 06/07/2016

شدد هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا على تطور مستوى زملائه في منتخب الديوك خلال العامين الأخيرين ومنذ الهزيمة أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2010.

لوريس اعترف بقوة وتفوق ألمانيا قبل موقعه نصف النهائي في يورو 2016، لكنه ذكر الجميع بأن فرنسا تطورت ولم تعد ذات الفريق الذي تلقى الهزيمة قبل عامين.

وقال هوجو لوريس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فرنسا وألمانيا “دائماً يجب عليك التعلم من الهزائم والانتصارات، قبل عامين لسوء حظنا واجهنا أفضل فريق في ربع النهائي والفريق الذي يملك الخبرة مما منحه بطاقة الترشح للدور التالي”.

وأضاف “لكن منذ ذلك الحين لاعبي فرنسا تطوروا وتحسن أدائهم سواء في المنتخب أو في أنديتهم. حتى الآن نحن نقدم بطولة جيدة، ما نحن بحاجة له هو التركيز أثناء اللقاء لأننا سنواجه أبطال العالم. لا نفكر فيمن هو المرشح لتحقيق الانتصار إنما نفكر في تقديم في مباراة جيدة”.

** اقرأ أيضاً: يورو 2016 .. ديشامب يتوعد ألمانيا بثقة

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

– شارك بمسابقة توقعات يورو 2016 .. وأثبت أنك الأفضل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة