الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. السر وراء لياقة بيل الممتازة مع ويلز بعد موسم شاق

18:58 05/07/2016

من أسرار لياقة جاريث بيل الجيدة خلال بطولة اليورو الجارية رفقة منتخب ويلز بعد موسم شاق مع النادي هو تواجد أخصائي العلاج الطبيعي لـ ريال مدريد جيمي بينيتو .

ونظرا للعلاقة الجيدة التي تجمع بينهما طلب جاريث بيل من إدارة ريال مدريد اصطحاب أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور جيمي بينيتو معه إلى معسكر اليورو الأمر الذي وافق عليه الإتحاد الويلزي لكن فقط في التدريبات ومعسكر المنتخب .

وعلى الرغم من عدم تعيينه من طرف الإتحاد الويلزي لكن الدكتور جيمي يظهر بقميص المنتخب حيث يرافق بيل في التدريبات ويشرف على جلسات العلاج الطبيعي الخاصة بلاعب لكن يشاهد المباريات من المدرجات مع الجماهير .

وظهرت نتائج هذه العناية بـ انتعاش بدني واضح على أداء جاريث بيل خلال كأس أمم أوروبا بعد موسم شاق لعب خلاله أزيد من 40 مباراة مع ريال مدريد وفي تصفيات اليورو رفقة ويلز ، كما تعرض للعديد من الإصابات كادت تنهي موسمه أكثر من مرة .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة