الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. اليويفا يحذر بيل “ملاعب البطولة ليست حدائق أطفال”

18:30 05/07/2016

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غير سعيد بتصرفات جاريث بيل ولاعبي منتخب ويلز بإدخال أطفالهم إلى أرض الملعب بعد أي انتصار كما كان الأمر أمام ايرلندا الشمالية و بلجيكا .

وقال مارتن كالن المدير التنفيذي لليويفا في تصريحات له عن الظاهيرة التي تميز بها بيل وزملائه “من اللطيف دائما رؤية الأطفال الصغار على الملعب ، لكن نحن في كأس أوروبا وليس في حفلة أطفال” .

وأضاف كالن “نحن لسنا ضد ظاهرة إدخال الأطفال إلى الميدان بشكل قاطع لكن هناك مخاوف حول سلامة الصغار و مخاوف أمنية كذلك ، ماذا ستفعل إذا حدث شيء لطفل بعمر 5 أو 6 سنوات ، الملعب يجب أن يكون دائما تحت المراقبة و التحكم ، وهو ليس المكان الأمثل للعب مع الأطفال” .

وكانت قد انتشرت صور لـ بيل رفقة ابنته ألبا على نطاق واسع وهما يركضان على ملعب حديقة الأمراء في باريس بعد فوز ويلز على ايرلندا الشمالية في دور الـ 16 ، ثم أعاد لاعبو ويلز نفس الأمر بعد الفوز على بلجيكا في نصف النهائي .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة