الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رومانيا تقهر اليونان بعشرة لاعبين وإيرلندا تهزم المجر

سامر جرادات

01:00 08/09/2014

عاد منتخب رومانيا بفوز ثمين وهام من اليونان بعد فوزه على صاحب الأرض بهدف نظيف في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016.

وأكملت رومانيا المباراة بعشرة اللاعبين منذ الدقيقة 55 والتي شهدت طرد نجمها سييريان ماريكا، لكن هذا لم يشفع لأصحاب الأرض وبطل نسخة 2004 لتحقيق التعادل.

سيبيريان ماريكا كان له لحظة تألق في المباراة عندما سجل الهدف الوحيد والثمين لفريقه بالدقيقة العاشرة من علامة الجزاء.

وفي مواجهة أخرى من ذات المجموعة السادسة قلب منتخب إيرلندا الشمالية الطاولة على صاحب الأرض منتخب المجر محققاً الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من المباراة اثارة كبيرة حيث افتتح تاماس بريسكين باب التسجيل في الدقيقة 75 لصالح المجر، لكن ماكجين عادل النتيجة لإيرلندا بالدقيقة 81 قبيل أن يمنح كيلي لافيرتي بلاده الفوز قبيل النهاية بدقيقتين.

وفي المواجهة الثالثة أخرجت الأرض لسانها أمام صاحب الأرض أيضاً عندما انتزع منتخب فنلندا الفوز من مضيفه جزر فاروه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل ريكو ريسكي هدفين (53، 78) وأليكسي أرمينكو هدف وحيد (82) من جانب فنلندا، بعد أن افتتح كرتسيان لامهوج باب التسجيل في المباراة لصالح أصحاب الأرض بالدقيقة 41.

وبهذه النتائج تصدرت فنلندا ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن إيرنلدا الشمالية ثم رومانيا، بينما احتلت المجر واليونان وجزر فاروه الترتيب من الرابع وحتى السادس على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة