الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورو 2016 .. أبرز التصريحات بعد فوز ايطاليا على اسبانيا

23:47 27/06/2016

تباينت ردود الأفعال بعد تأهل إيطاليا إلى ربع نهائي اليورو على حساب منتخب اسبانيا بهدفين نظيفين بين فرحة ايطالية ممزوجة بالحذر و خيبة أمل اسبانيا بعد ضياع اللقب الأوروبي .

وأظهر مدرب المنتخب الايطالي كونتي فخره بـ لاعبيه بعد اجتياز حامل اللقب قائلا “كنت أعلم أن داخل الفتيان شيء ما خارق للعادة ، لقد أظهرنا أن ايطاليا أكثر من مجرد كاتيناتشيو ، الفكر و التنظيم بإمكانه هزم الموهبة وهذا ما استطعنا اثباته” .

وذهب مدافع الأدزوري ومسجل الهدف الأول جورجيو كيليني في نفس الخط حيث صرح “الكاتيناتشيو و الهجمة المرتدة ليس هو كل ما نعرفه ، نحن نعرف أيضا كيف نلعب كرة القدم جيدا و أظهرنا ذلك اليوم ، فقط في آخر ربع ساعة ضغط الإسبان و عانينا في الدفاع لكن كان خلفنا القديس بوفون” .

فيما كانت كلمات رجل المباراة بونوتشي مقتضبة حيث صرح “كنا نستحق الفوز ولا شك في ذلك ، المجموعة هي نقطة قوتنا ، لدينا 23 لاعب كلهم متحدون و يقاتلون من أجل قميص المنتخب الوطني و الوصول إلى هدفنا ، الآن التركيز على مباراة ألمانيا في ربع النهائي” .

وفي الجهة الأخرى اعترف فيسينتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني بقوة ايطاليا “نحن محبطون لكن لن نعطي المثال السيء في الخسارة ، ايطاليا كانت عظيمة ، نعم كانوا أفضل منا ، لكن لن أقول انها نهاية حقبة المنتخب الاسباني لازال هناك طريق آخر و بطولات أخرى ، لم ينتهي شيء هنا” .

وقال نجم المنتخب أندريس انييستا بعد الخسارة والخروج من البطولة “كنا نعلم كيف ستلعب ايطاليا ولطالما عرفنا كيف نلعب ضدهم ، لكن اليوم لعبنا بشكوك كبيرة بعد الخسارة أمام كرواتيا ، ظهرنا و كأننا لا نعرف ما نفعل .. نهاية حقبة ؟ لكل شخص الحق في قول رأيه لكن دعونا نرى المناسبات القادمة وهل سنثبت العكس” .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من يورو

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة